منتديات شموع الاسلام

الفتاوى العام . الفتاوى الخاص. تفسير الاحلام. تسجيلات القران الكريم . تسجيلات الخط والدروس . تسجيلات الاناشيد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
ألــف مــبــروك يـامــصــر وشــكــرا فــخـامــة الــرئـيـس الــسـيســي فقد وعــدت فــأنــجـزت شــكرا للــقــوات الـمسـلــحـة الـبـاسلـة وشكر خاص من القلب وعرفان بالجميل من ادارة المنتدى ومن الشعب المصرى الى البطل القومى المصرى السيد الرئيس (( عبد الفتاح السيسى )) لقد عجز القلم عن الكتابة وعجز للسان عن الكلام مبهورين بما تقوم به من انجازات . فقد قلت فصدقت ووعدت فاوفيت . وها انت تترجم اقولك ووعودك الى انجازات ( ابهرت العالم قبل الشعب المصرى بما قمت به من انجازات تجاه مصر وشعبها

اللهم احفظ مصر وشعبها وجيشها ورئيسها ووفقهم إلى الحق وسدد خطاهم واحقن دمائهم وانصرهم على أعدائهم في الداخل والخارج يا رب العالمين

شاطر | 
 

 أنا معجبة بك أيها النذل!!::

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayed Essa
الاداره الــعــامة
الاداره الــعــامة
avatar

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 37
الموقع : sayed Essa

مُساهمةموضوع: أنا معجبة بك أيها النذل!!::   16.11.10 14:20

::
قد يستغرب البعض من العنوان
و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال
علي قول المثل
"حتى الهم فيه ما تختار"
و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.
/
/
.:: النذل الاول ::.
شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.
.
.
.:: النذل الثاني ::.
مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه
أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.
.
.
.:: النذل الثالث::.
مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..
ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.
.
.
.:: النذل الرابع ::.
مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.
.
.
.:: النذل الخامس ::.
جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.
.
.
.:: النذل السادس ::.
عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.
.
.
.:: النذل السابع ::.
مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..
وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.
.
.
.:: النذل الثامن ::.
طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...
ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.
.
.
.:: النذل التاسع ::.
مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.
.
.
.:: النذل العاشر ::.
محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sara Essa
نأئبــة ألمــدير ألعـــام
نأئبــة ألمــدير ألعـــام
avatar

عدد المساهمات : 960
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
العمر : 23
الموقع : Sara Essa

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجبة بك أيها النذل!!::   16.11.10 15:32

كلامك مضبوط جدا فما اكثرهم في هذا الزمن. موضوع جميل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Maryam Essa
الاداره الــعــامة
الاداره الــعــامة
avatar

عدد المساهمات : 521
تاريخ التسجيل : 22/05/2010
العمر : 18
الموقع : Maryam Essa

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجبة بك أيها النذل!!::   16.11.10 16:30

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوع مفيد وأكثر من رائع جعله الله في ميزان حسناتك



وفي انتظـــــــــــــــ الجديد منك دائما ــــــــــــــــــار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://siadasd.7olm.org
ahmosali2004
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمر : 63

مُساهمةموضوع: رد: أنا معجبة بك أيها النذل!!::   10.12.10 0:41


كله بسبب قلة الإيمان

والطمع فى الحياة الدنيا
وعدم الرضى

اللهم أغننى بطاعتك عن معصيتك

اللهم أغننى بفضلك عمن سواك

<br>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنا معجبة بك أيها النذل!!::
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شموع الاسلام :: منتدى الحوار والنقش-
انتقل الى: